الجمعة، 4 أكتوبر 2013

فطور المشاركات باليوم الوطني

أعدت مديرة المدرسة فطور صباحي تكريما للطالبات المشاركات في اليوم الوطني .امتنانا وشكرا لماقدمنه من  جهد .
كما أعدت المعلمات هنادي بالحارث ومشاعل العتيبي فطور في غرفة الترفيه لطالبات الصف الثالث أدبي ثاني لمشاركتهن الفعاله في اليوم الوطني .

حفل اليوم الوطني وتكريم المتفوقات للعام 1433-1434

أقامت الثانوية الحادية والثلاثون حفل اليوم الوطني بإشراف رائدة النشاط نورة الدوسري ومساعدتها نوه القحطاني .
ابتدأالحفل بالقران الكريم تلاها كلمة لمديرة المدرسة وكلمة لعدد من طالبات الصف الثالث ثانوي أدبي ثاني وتخللها مسابقات ووزيع للهدايا وإلقاء كلمات باللغة الأنجليزية وخواطر قدمتها الطالبات في جو بهيج وإلقاء شعر .
واختتم الحفل بكلمة أعدتها الأستاذة فاطمة الشهري عن المواطنة الحقة أبدعت بكلماتها التي وصلت للقلوب في كيفية التعبير عن حب الوطن .
تلا ذلك تكريم لكوكبة من المتفوقات للعام الدراسي الماضي بإشراف المرشدة الطلابية نورة الغامدي



ركن الأستاذة صافيناز ونوه القحطاني


ركن الأستاذة مشاعل الثبيتي
ركن الإرشادالطلابي

حفل افتتاح المصلى

تم بحمدالله افتتاح مصلى النور للعام الجديد .كان الحفل من تنظيم موضى الزريق والدة الطالبة شيخة الزريق والأستاذة خلودالدوسري ونادية العثمان وبمساعدة الستاذة منى جراش وأمل تكروني مسؤولات المصلى . تخلل الحفل عرض بوربوينت  ومسابقات أعدتها الأستاذة موضي وتوزيع هدايا عل المشتركات .
كما قدمت أ. خلود عرضا رائعا عن أدب وخلق الطالبة وصفات الطالبة الخلوقة وقدمت العقد الأنيق للطالبة أسماء حمودة .
كما شكرت مديرة المدرسة القائمات على الحفل وحثت الطالبات على الصلاه.وفي ختام الحفل قامت المسؤولات بتوزيع المجموعات المشاركة في المصلى .

اليوم التمهيدي لطالبات الصف أول ثانوي لعام 1434-1435هـ

قامت المرشدة الطلابية نورة الغامدي ومساعداتها بإعداد البرنامج لليوم التمهيدي لاستقبال طالبات الصف الأول الثانوي .ألقت خلالها مديرة المدرسة كلمتها ثم تلتها المرشدة الطلابية . وفي كلمتها التي وجهتها المرشدة للطالبات حثتها فيهم على اختيار الصديق الجيد وعدم مخالفة القوانين المدرسية .كما قدمت إدارة المدرسة الفطور الصباحي وبعض المسابقات الترفيهية سائلين المولى التوفيق في العام الجديد.

مجلس الأمهات الثاني

أ قامت المرشدة الطلابية نورة الغامدي اجتماعها الثاني بأولياء أمور الطالبات ألقت خلالها مديرة المدرسة سميرة العكاسي كلمة ارشاية للأمهات اللاتي أعربن عن شكرهن لدور المدرسة وماتقدمه من اهتمام ملموس بكل مايعترض الطالبات من صعوبات 
وختمتها الاستاذة مستورة القرشي بكلمة دعوية للأمهات .

ملتقى المناهج الثاني

أقامت الثانوية الحادية والثلاثون ملتقى المناهج والذي أقيم  في الفترة من 29-30 -1434هـ . 
غرفة المصادر 
المعرض المصاحب للملتقى