الاثنين، 17 أكتوبر 2016

يوم المعلم

يوم المعلم العالمي يحتفل به سنويًا، للإشادة بدور المعلمين حول العالم.و يهدف إلى تعبئة الدعم وللتأكد من أن احتياجات الأجيال القادمة سيوفرها المعلمين بكفاءة. أكثر من 100 بلد يحتفل بيوم المعلم العالمي، .ومح

، اتخاذ موقف لأجل مهنة التدريس يعني توفير التدريب الملائم، والتنمية المهنية المستمرة، وحماية حقوق المعلمين.

في جميع أنحاء العالم، يوفر التعليم الجيد الأمل والوعد بمستوى معيشة أفضل. مع ذلك، فليس من الممكن أن يكون هناك تعليم جيد بدون وجود معلمين مخلصين ومؤهلين.

احتفلت الثانوية ٣١ بالدمام بيوم المعلم يوم الثلاثاء 

بحضور منسوبات وطالبات المدرسة حيث اشتمل الحفل عرضا تقديميا وكلمة للقائدة أ/ لطيفة العجاجي عن فضل المعلمة والواجب احترامها وتقديرها. 

وكلمة المرشدة الطلابية أ/ فوزية الزهراني عن أخلاق المعلمة القديرة ،واحتساب الأجر في تقديم النصح والمشورة للطالبات عند احتياجهن وتوجههن للعمل الطيب في حياتهن.

كما شمل الحفل مسابقات للمعلمات وهدايا قدمت لهن من الطالبات.من اعاد أ/ محسنه اليامي وأ/ وداد الخالدي🌸

وأنشودة للمعلم.

وفقرة للوكيلة أ/ منى الذياب و أ/ أمل عبد الهادي 

عن ذكرى معلمة.

وكان هذا التنظيم من اعداد المعلمة أ/ سميرة الشهراني  🌹رائدة النشاط

يوم المعلم العالمي يحتفل به سنويًا في 5 أكتوبر من كل عام، وذلك منذ 1994، للإشادة بدور المعلمين حول العالم. يهدف إلى تعبئة الدعم وللتأكد من أن احتياجات الأجيال القادمة سيوفرها المعلمين بكفاءة. أكثر من 100 بلد يحتفل بيوم المعلم العالمي، ويعود الفضل في الانتشار السريع والوعي العالمي بهذا اليوم إلى منظمة إديوكشن إنترناشونال. اتخاذ موقف لأجل مهنة التدريس يعني توفير التدريب الملائم، والتنمية المهنية المستمرة، وحماية حقوق المعلمين.

في جميع أنحاء العالم، يوفر التعليم الجيد الأمل والوعد بمستوى معيشة أفضل. مع ذلك، فليس من الممكن أن يكون هناك تعليم جيد بدون وجود معلمين مخلصين ومؤهلين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق