الخميس، 20 فبراير 2014

برنامج موهبة



 برنامج موهبة قدم نموذجا فعالا من خلال دوره في تفعيل الإذاعة الصباحية يوم الخميس حيث أشرفت عليه الأستاذة الرائعة نجاح الشمري من خلال عروض  بوربوينت  وإعدادمسابقات فن تزيين الكعك وأفضل كوب كيك وأفضل رسم حر جميعها من إعداد طالباتنا . حيث تفوقت الطالبة ندى فوزي في إعداد الكوب كيك تلتها الطالبة منار الشهري والطالبة حنان العوض . وفي الرسم تفوقت الطالبة حنان العوض أمل العويض وسارة الفيصل. برنامج إذاعي متميز تميز بمشاركة الطالبات وبالإعداد الناجح للأستاذة نجاح الشمري .
وفي نهاية البرنامج تم تكريم الطالبات المشاركات في موهبة . كما تم تكريم الأستاذة سعاد الجاسر لتقديمها دورة الإدارة الصفية للمعلمات في الأسبوع الأول . كما تم تكريم الأستاذة نادية الغامدي لإعدادها العديد من الحلقات التنشيطية والأستاذة نوه القحطاني مسؤولة الإذاعة على تميزها في تنشيط الإذاعة الصباحية. من جهة أخرى تم تكريم الطالبات معدات البرنامج ضي الشمري رزان الشمري مرام القحطاني . 
وكما كان للرسم والتزيين دور كان للإلقاء دور مع الطالبات المتميزات على مستوى إلقاء الشعر رزان الشمري وملاك الميموني. وقدمت الطالبات جميلة البيشي أثير المالكي وسندس عسيري . ومشاركات إنشادية للطالبات نوال الشمري وروان المطيري .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق