الثلاثاء، 25 فبراير 2014

حلقة تنشيطية لمادة الإجتماعيات

أقامت الأستاذة نادية الغامدي حلقة تنشيطية للتعلم النشط في قاعة مصادر الثانوية ٣١ بحضورمشرفة قسم الإجتماعيات من إدارة الإشراف التربوي الأستاذة رحمة العمري ومشرفة الإجتماعيات الأستاذة نادية المقبل  ومعلمات من م/ ٣٧ ، ٣٨،١٦
ومن الإبتدائية ٥٤،٣٧
الحلقة التنشيطية ناقشت أساليب التعلم النشط ، أساليب التقويم النشط ، التعلم التعاوني وعمل ملف إنجاز وأخيرا مناقشة المعوقات لتنفيذالتعلم النشط. 
تهدف الحلقة التنشيطية إلى التعريف بالتعلم النشط وطرق تنفيذه .
كماشاركت الأستاذة عايدة السماعيل في إعداد الحلقة وإدارتها . وأيضا الأستاذة نوة القحطاني من السباقات في تنفيذ التعلم النشط ولهابصمتها في الحقلة  والأستاذة مشاعل العتيبي المتميزة في تغيير وتطوير طريقة تعليمهابتنفيذ أساليب التعلم النشط . كما شاركت الأستاذة سعاد الجاسر بتوضيح دور الإدارة الصفية في تطبيق التعلم النشط. 
من جهة أخرى كانت هناك العديد من المشاركات والمداخلات من منسوبات المدرسة والتي ساهمت في انجاح الحلقة الأستاذة سلمى الرشيدي فوزية الزهراني بدرية الغامدي مستورة الزهراني مستورة القرشي والأستاذة هيلة الدوسري . 
وفي نهاية الحلقة شكرت كلا من الأستاذة رحمة والأستاذة نادية نجاح الحلقة التنشيطية والقيادة المتميزة والتعاون الملحوظ بين منسوباتها متمنين لهن المزيد من التفوق والنجاح . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق